:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

بحضور رئيسة دائرة المرأة بالمحافظة .. إجتماع لقيادة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي في مديرية قشن

       يمان نيوز-المهرة 2023-06-09 12:18:07
المهرة /قشن 
8/6/2023

عقدت دائرة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي  في مديرية قشن إجتماعا ً بحضور رئيسة دائرة المرأة في لجنة الإعتصام بالمحافظة نادية مخبال  ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش في اللجنة الأستاذ سعد القميري  والقيادية في الإعتصام نوير حافظ  لمناقشة آخر المستجدات واطلاع  دائرة المرأة في قشن عن الآليات والوسائل الجديدة في العمل في المرحلة القادمة  ..

وفي الإجتماع أكدت رئيس دائرة المرأة بالمحافظة نادية مخبال على تكثيف العمل التنظيمي في قطاع المرأة  والعمل على تجاوز التحديات التي تواجه العمل  .

وأضافت مخبال أن دور المرأة  مهم في هذه المرحلة الخطيرة التي تواجه  محافظتنا  من موآمرات ومخططات وتحركات مستمرة  تحاول النيل منها ومن مقدراتها وحراكها المناهض  للإحتلال الأجنبي.  

من جانبه أشاد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام بالمحافظة  الأستاذ سعد القميري   بدور دائرة المرأة في لجنة الإعتصام  في مديرية قشن  في المرحلة الماضية  إلى جانبه الرجل في كل المجالات ..

وشدد القميري على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة المرأة  في المديرية في مجال التوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال الأجنبي والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة في المرحلة القادمة .

من جانبها قالت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام في مديرية قشن  الأستاذة / فاطمة شلموتن أن دائرة المرأة باللجنة بالمديرية تعمل وفق الخطط التنظيمية والعمل التي تقرها  لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة والمديرية  
وتقدمت دائرة المرأة في قشن بالشكر لرئيسة دائرة المرأة في المحافظة علي زيارتها للمديرية ومتابعة عمل اللجنة عن قرب ..