:: البنك المركزي يتوعد البنوك التجارية بإجراءات عقابية حال تأخرها في نقل مقارها الرئيسية إلى عدن      :: أبين.. مقتل وإصابة 17 جنديا بانفجار عبوة ناسفة في مودية      :: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     

محليات

البكري.. انتصار عدن يعيد الاعتبار للدولة ومؤسساتها

       يمان تفوز …متابعات 2024-04-07 08:33:39
قال وزير الشباب والرياضة، رئيس مجلس قيادة المقاومة بعدن، نايف البكري، إن يوم انتصار عدن يعيد الاعتبار للدولة ومؤسساتها، وثورة شعبها.


وأضاف البكري، أن تحرير عدن "يؤكّد على أنّ شعبنا ينكر كل المحاولات التي تنال من حريته، ولا يرضى أن تحكمه عصابة نشأتْ على تقسيم المجتمعات وفق أفكار منحرفة، وإقصاء الآخر". 


وتابع:"قبل تسع سنوات، هبت عدن ثائرةً ضدّ الظلم، رافضةً قيود الطغيان، رافعةً راية الكرامة حيث كان 27 رمضان، يوم خالدٌ في ذاكرة كلّ مقاومٍ حرّ، حين انطلقت فيه شرارة المقاومة، ورفرفت فيه رايات النصر والكرامة".

 

وقال: "عانت عدن، من ويلات الحرب، ومن ظلمٍ طال كلّ شيء، من البنى التحتية إلى الأرواح البشرية وعاشت المدينة المسالمة تحت وطأة قوى الظلام، تنتظر من يُنقذها من براثنها، لكن شعبها الأبي لم ينحنِ ولم يستسلم". 


ودعا البكري لأن يكون يوم انتصارِ عدن موعدًا لاستذكار أهمية التآزر والإخاء أمام مشاريع الموت والدمار والهدم وبداية لبناء وطن حر كريم.




متعلقات