:: المهرة :إتلاف ثلاثة أطنان ونصف من المواد منتهية الصلاحية      :: مباحثات روسية أممية بشأن الأوضاع في محافظة الحديدة وضواحيها      :: الصليب الأحمر: وزعنا مساعدات نقدية على 5200 أسرة نازحة في الحديدة ولحج      :: هيئة بريطانية تعلن عن حادث جنوب غرب الحديدة      

محليات

أحمد علي عبدالله صالح: الوحدة مشروع وطني كبير وُجدت لتبقى

       يمان نيوز ..متابعات 2024-05-22 05:34:12

قال أحمد علي عبدالله صالح إن الوحدة اليمنية وُجدت لتبقى، لأنها مشروع وطني جامع كبير، وهي منجز عظيم لكل الشعب يجب الحفاظ عليها.

 

وأضاف، في تهنئة لليمنيين بمناسبة العيد الـ34 لعيد الثاني والعشرين من مايو: الوحدة هي "عنوان عزتكم وقوتكم ووجودكم، وفيها أمنكم واستقراركم، وهي أمانة الأجيال في عنق كل يمني حر يهمه مصلحة الوطن ومستقبل أجياله".

 

وتابع: هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل يمني ويمنية والتي تحقق فيها أهم إنجاز تاريخي استراتيجي في مسيرة الوطن ترجمة لإرادة شعب ناضل وكافح وضحى من أجل تحقيق هذا الهدف العظيم على مدى عقود من الزمن.

 

ومضى قائلاً: لن ننسى في هذا اليوم التاريخي المجيد الذي رُفع فيه علم الوحدة في العاصمة الاقتصادية عدن الباسلة على يد محققي الوحدة الرئيس الشهيد علي عبدالله صالح وأخيه الرئيس علي سالم البيض ورفاقهما الميامين، كثمرة لتلك النضالات والإرهاصات الكثيرة التي سبقت هذا الميلاد العظيم للوحدة المباركة.

 

وقال إن الشعب اليمني بدأ في ظل الوحدة صفحة جديدة في حياته تحقّقت فيها الكثير من التحولات والمنجزات العظيمة في كل المجالات السياسية والتنموية، وكان في مقدمتها إسدال الستار على الصراعات الشطرية والداخلية وتحقيق الأمن والاستقرار والوئام والتنمية في الوطن.




التعليقات