:: الماجستير بامتياز للباحث صلاح الشجري من جمهورية مصر العربية      :: أمطار غزيرة في صنعاء تغير مسار رحلة حجاج يمنيين إلى جيبوتي      :: الداخلية: تسجيل حادثي غرق بالمهرة وأبين      :: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد     

محليات

رئيس إصلاح أمانة العاصمة يدعو لتضافر الجهود نحو استعادة الدولة ولم شمل اليمنيين

       يمان نيوز …مارب 2024-06-18 03:36:14
أكد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بأمانة العاصمة، الدكتور محمد شمس الدين العليي، على أهمية تواصل العمل والنضال من أجل استعادة الدولة، ولم شمل كل اليمنيين بأهلهم القابعين في مناطق سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثي.

وأشار العليي، في كلمته التي ألقاها في لقاء معايدة لأعضاء وكوادر المكتب التنفيذي لإصلاح العاصمة، اليوم الاثنين، في محافظة مارب، بمناسبة عيد الأضحى، إلى أن الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي فرقت بين اليمنيين وأهلهم، وأن الحصار الحوثي الجائر وقطع الطرقات سبب معاناة كبيرة لليمنيين.

ونوه بدور أعضاء الإصلاح ومنتسبيه في النضال الوطني، من أجل الجمهورية والحرية والانعتاق من المشاريع العنصرية.

ودعا العليي، الى تضافر الدور المجتمعي في معركة استعادة الدولة مع الدور الرسمي، لاسيما ما يتعلق بدعم واسناد الجيش والمقاومة.

وفي كلمته هنأ رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة، كل الإصلاحيين وعموم الشعب اليمني المناضل الذي يتعرض لأبشع انقلاب، ومشروع عنصري كهنوتي، كما هنأ أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم لعدوان الاحتلال الصهيوني الغاشم، وكل من يعانون الحصار والإرهاب.

وألقى الشاعر حسن عناب، مقتطفات شعرية عيدية، منها قصيدة كتبها أثناء تواجده في سجون المليشيات الحوثية بصنعاء، التي أمضى فيها مختطفاً لنحو ستة أعوام.

حضر لقاء المعايدة، قيادة المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة، ورئاسة هيئة الشورى المحلية.