:: شبوة.. محكمة الاستئناف تقر إحالة قضية الشيخ الباني إلى القضاء العسكري       :: تركيا تقدم معدات اصطياد لعشرات الصيادين في عدن      :: اليمن يعلن تضامنه التام مع مصر ضد تصريحات رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي      :: المنتخب الوطني للناشئين يجري استعداداته لمواجهة السعودية     

محليات

إصلاح المهرة يؤكد دعمه لقرارات البنك المركزي للتخفيف من معاناة المواطن

       يمان نيوز …المهرة 2024-07-19 02:37:22
نظم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة اليوم الخميس ورشة عمل حول محددات العمل السياسي الواقع والتحديات.

وخلال افتتاح الورشة أكد رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة الاستاذ سالم السقاف على أهمية حضور العمل السياسي في دعم ومساندة القرارات التي من شأنها تحسين الأوضاع الاقتصادية خاصة ما أقره البنك المركزي موخراً.


وأوضح السقاف أن استعادة زمام الأمور والتحكم بالسياسة النقدية للبلاد سيمثل الضربة القاصمة للمليشيات الحوثية التي نالت من القطاع المصرفي بما يكفي طوال الفترة الماضية ولا بد أن يكون هناك حدا لتلك الإجراءات التعسفية والحفاظ على قيمة العملة الوطنية من الانهيار المتواصل.


وطالب رئيس إصلاح المهرة بتنفيذ تلك القرارات والانتصار لحال المواطن الذي انتظر هذه الإصلاحات الاقتصادية طويلاً مشيدا  بالإلتفاف الشعبي في مختلف المحافظات اليمنية مساندة هذه الإجراءات.


كما دعا رئيس إصلاح المهرة كافة المكونات السياسية بالمحافظة إلى توحيد الكلمة والعمل الدؤوب بما يعزز من وحدة الصف مشيدا في الوقت ذاته بالتضحيات الجسيمة لإبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الدفاع عن الوطن والجمهورية.



وخرجت الورشة بمصفوفة توصيات تركزت في مجملها على أهمية توحيد العمل السياسي وضرورة أن يكون للأحزاب دوراً في مساندة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ودعم كافة الجهود الوطنية التي من شأنها تخفف من معاناة المواطنين.
 

حضرا الورشة عدد من قيادات المكتب التنفيذي ورؤساء الدوائر وكوادر الحزب بالمحافظة .




متعلقات