:: الرئيس الإيراني: اليمنيون يملكون التقنية لإنتاج الصواريخ المتطورة      :: الحوثيون يكشفون عن مواصفات صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي      :: مرجعية قبائل حضرموت تطالب بتجنيد 20 ألف وزيادة حصة المحافظة من مبيعات النفط      :: منتخب الشباب ينهي تحضيراته لوديته مع السعودية اليوم الاثنين     

محليات

بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار..منظمة المرأة في المجلس العام تنظم دورة تدريبية حول أساسيات التخطيط

       يمان نيوز …المهرة 2024-07-20 04:42:30
بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار  دشنت منظمة المرأة في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  صباح اليوم السبت  دورة تدريبية حول أساسيات التخطيط والقيادة الإدارية في مدينة الغيضة  محافظة المهرة .

والتي استهدفت أكثر من ثمان عشرة قيادية في المجلس العام والتي سوف تستمر لمدة اسبوع ..

وخلال التدشين أوضح الأمين العام المساعد للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  الأستاذ مبارك حافظ رعفيت  عن أهمية الدورة في إعداد وتأهيل المرأة المهرية وتشجيعها في وضع الخطط التنظيمية وتسويق المشاريع  ..

وأكد رعفيت أن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يولي قطاع المرأة والشباب أهتماماً كبيراً وخاصة في مجال التأهيل والتدريب  ..

من جانبها قالت غنيمة سعيد نويجع رئيسة منظمة المرأة في المجلس العام  أن تأهيل المرأة المهرية وتشجيعها في مثل هذا الظروف الإستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد  من الضرورة الملحة ..

وتقدمت نويجع  بالشكر للسلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام  على اهتمامه بقطاع المرآة  وتأهيلها  في المجلس العام  وبشكل عام على مستوى المحافظة