:: المهرة :مدير صندوق النظافه والتحسين يزور شحن لمناقشة قضايا النظافه مع المسؤولين      :: عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين في تعز يصعدون من احتجاجتهم       :: الرئيس الإيراني: اليمنيون يملكون التقنية لإنتاج الصواريخ المتطورة      :: الحوثيون يكشفون عن مواصفات صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي     

محليات

المهرة :مدير صندوق النظافة يؤكد على ضرورة الاهتمام بالرقابة الميدانية لتعزيز دور النظافة

       يمان نيوز …المهرة 2024-07-22 02:15:58


عقد صباح اليوم اجتماع موسع بمكتب صندوق النظافه والتحسين، وضم الاجتماع المراقبين والمشرفين الميدانيين برئاسة الاستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة . 

وفي بداية الاجتماع قدم بن عوشن شكره للجهود التي تبدلها كل الطواقم العاملة في الميدان على ما يحققوه من نجاحات التي بدورها عكست بشكل إيجابي على نظافة مدينة الغيضة ، وحثهم على ضرورة الاهتمام ومواصلة العمل الميداني وعدم الوقوف على النجاحات الحالية . 

ودعا بن عوشن المجتمعون إلى ضرورة ابتكار افضل الطرق الرقابية لتعزيز عملية النظافة وتطويرها لتحسين نوعية العمل و تقديم افضل الخدمات للمواطنين . 

وخلال الاجتماع اكد الحاضرين التزامهم بخطة العمل الميداني بشكل جيد ، وقد تم مناقشة خطة العمل الميداني وإدخال بعض التعديلات لتعزيز الدور الرقابي للعمل لما فيه للمصلحة العامة . 

حضر الاجتماع الاخ عادل بلحاف النائب التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين.