:: شرطة شحن تدشن حملة توعوية من مخاطر المخدرات في مدراس المديرية       :: صيادوا المهرة يوجهون مناشدة بعد فقدان صياد في البحر       :: محافظ حضرموت يشهد حفل اختتام الفرقة الأولى صاعقة لطلاب كلية الشرطة      :: الضالع .. وفاة طفلة وإصابة جميع افراد أسرتها بوباء الكوليرا بمنطقة حورة غنية م/الأزارق      

محليات

صنعاء...جماهير حاشدة تهتف ضد الصمت والتخاذل العربي عن جرائم الإبادة في غزة

       يمان نيوز …متابعات 2024-08-17 03:35:46
يواصل عشرات الآلاف من المواطنين في صنعاء والمحافظات الأخرى، الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة، للتضامن مع قطاع غزة الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة منذ ما يقارب العام.

 

وشهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، خروجاً مليونياً في مسيرة " نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم" تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

ووفقا لوكالة سبأ التابعة للحوثيين جددت الجماهير المليونية، العهد بمواصلة النفير والخروج الواسع نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والأراضي المحتلة، والتحشيد المستمر لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

 

ورددت الجماهير في المسيرة التي شاركت فيها وحدات الاحتياط من الشرطة العسكرية ضمن قوات التعبئة العامة، وكوكبة من خريجي الجامعات اليمنية، الهتافات المعبرة عن الاستنكار لحالة التخاذل العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من إبادة ومجازر مروعة وحصار وتجويع.




التعليقات

متعلقات