:: انفجار ضخم يهزّ مخزن سلاح للجيش في وسط المدينة      :: اللواء الخرام يؤكد استعداد الجيش الوطني لخوض معركة الخلاص .       :: الحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج يشيد بدور المبعوث الروسي في جلسة مجلس الأمن الداعم للقضية الفلسطينية      :: اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب     

محليات

اللواء الخرام يؤكد استعداد الجيش الوطني لخوض معركة الخلاص .

       يمان نيوز-محمد الجعماني 2024-09-18 05:07:18

اكد قائد جبهة رازح _ قائد لواء الواجب الاول اللواء / حمود بن مسعد الخرام على مواصلة التضحيه والفداء والذود عن حياض الوطن وامنه واستقراره بكل غالِ ونفيس . 

واضاف اللواء الخرام ان احتفالات شعبنا اليمني العظيم بذكرى ثورته المجيده ال62 تاتي تاكيدا على رفض اليمنيين لكل اشكال الظلم والطغيان ومواصله الكفاح المسلح من اجل تحقيق اهداف الثوره المباركه النبيله التي ضحى و استشهد من اجلها كوكبه من خيرة رجال اليمن وابطاله الاشاوس . 

ودعاء قائد جبهة رازح كافة قبائل اليمن بكل انتمائاتها الى ضرورة طي صفحات الماضي والنآي بانفسها عن اي خلافات سياسيه او حزبيه والمضي جنبا الى جنب اسنادآ للجيش الوطني في معركته المقدسه وهو يذود عن حياض الوطن وثوابته ومكتسباته بشجاعة واستبسال . 
واشار الخرام بان ابطال الجيش الوطني في جبهة رازح جاهزون ومستعدون لساعة الصفر للزحف على معقل راس الفتنه والقضاء عليها من جذورها حتى يستعيد الوطن عافيته وحضوره الفاعل بين الامم. 
وشكر الخرام في ختام تصريحه تحالف دعم الشرعيه بقيادة المملكه العربيه السعوديه على مايقدمانه من دعم مختلف وسخي واسناد كبير لاشقائهم اليمنيين وهم يخوضون حربا مفصليه تهدد امن واستقرار المنطقه ، وان شعبنا اليمني يُنظر لهذه المواقف الطيبه باعجاب وتقدير واجلال وسيخلدها التاريخ باحرف من نور .




متعلقات