:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

صحة وتعليم

غداً الخميس جامعة صنعاء تنتفض في وجه المليشيا

       يمان نيوز - صنعاء 03/12/2014 20:53:18


دعت الحركة الطلابية الرافضة لتواجد المليشيا داخل الحرم الجامعي الى المشاركة الفاعلة في المسيرة الطلابية الحاشدة غداً الخميس الساعة التاسعة والنصف صباحا امام البوابة الشرقية لجامعة صنعاء وذلك للمطالبة بخروج الميليشيات المسلحة وللتنديد بما يتعرض له الطلاب من انتهاكات ممنهجة وخارجة عن القانون .

وأعلن الطلاب في مسيرة الغد والتي ستكون تحت شعار “من أجل جامعة مدنية خالية من السلاح والمليشيا” عن تصعيد احتجاجاتها السلمية واستمرارية الفعاليات الطلابية المناهضة للمليشيا حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة في اخراج المسلحين الحوثيين من الجامعة .

وتتزايد موجة الاحتجاجات المناهضة للمليشيات المسلحة بجامعة صنعاء مع تصاعد الانتهاكات التي يتعرض لها طلاب الجامعة من اعتقالات وتهديدات أثارت غضب الشارع العام ولاقت انتقادات واسعة .

ودعا المحتشدون وسائل الاعلام المحلية والخارجية المقروءة والمرئية الى التفاعل مع المسيرة في الحضور والتضامن في التغطية والنشر .




التعليقات