:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

النشرة الاقتصادية

الصناعة توجه مكاتبها بمتابعة الرقابة على المحطات ومحلات تعبئة الغاز

       يمان نيوز -إقتصاد 14/12/2014 11:13:39

 

وجهت وزارة الصناعة والتجارة مكاتبها في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بتشديد الرقابة على محلات وتعبئة الغاز والالتزام بالتسعيرة الرسمية الصادرة عن الجهة المختصة وموافاة الوزارة بأي مخالفات سعرية.

 

وقال وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية عبدالله عبدالولي نعمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن الوزارة أصدرت تعميم لجميع مكاتبها بالأمانة والمحافظات بغرض تشديد وتكثيف الحملات الميدانية على محلات وتعبئة الغاز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالالتزام بالتسعيرة الرسمية وضبط المخالفين وإحالتهم إلى النيابة المختصة وموافاة الوزارة بما يتم اتخاذه بهذا الشأن.

 

وأشار إلى أن هذه الاجراءات جاءت نتيجة لتلاعب اصحاب محلات تعبئة الغاز بأوزان وأسعار هذه المادة ما أثر على المستهلك وحدوث اختناقات تموينية وتطلب ذلك تعزيز وتكثيف الرقابة والمتابعة على تلك المحلات والاشراف على المحطات الكبيرة والصغيرة والمعارض بشكل دائم ومستمر دون تهاون.

 

سبأ




التعليقات