:: طارق صالح يبعث برساله الى نجله المعتقل ”عفاش ”      :: المتحدث الرسمي للتحالف يكشف تفاصيل اعتراض صاروخ حوثي فوق جازان.. ويوجه هذا الرسالة للمجتمع الدولي      :: الرعيني يدشن مشروع البرنامج الوطني للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بمؤسسات الدولة      :: فضيحة.. إعلامي بارز في قناة ”اليمن اليوم” زار مأرب قبل أسبوع يظهر في قناة الحوثي     

صحة وتعليم

حضرموت :مدرسة الرشيد تدشن فعاليات العيدالمدرسي لمدة4ايام متتالية

       04/04/2017 23:44:20

يمان نيوز: شبام -عبدالله_باصهي
بحضور أ/ بدوي فرج مفتاح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام وأ/ علي جمعان باضاوي مدير مدرسة هارون الرشيد وأ/ عبدالله بن حازب وكيل المدرسة والأخ / عبدالرحمن علي جبر عضو مجلس الأباء بالمدرسة واعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة 
انطلقت فعاليات الاحتفال بالعيد المدرسي أو كما يسميه البعض اليوم المفتوح بمدرسة هارون الرشيد بمدينة شبام صباح اليوم الثلاثاء 4/4/2017 حيث ابتداءت الفعاليات برفع الإعلام و الزينات داخل حرم المدرسة لينقل الطابور الصباحي من مكانه المعتاد بالمدرسة إلى وسط الساحة الرئيسية بالمدينة المعروفة ( سرحة الحصن ) .

تدشين أولى فقرات الاحتفال في أول ايامة بمحاضرة توجيهية وتوعوية تركز محور حديثة الشيخ صلاح برك خراز الذي القاها للطلاب حول احترام المعلم وتقديرة واكرام نُزله في التعامل والمنزلة الحسنة لما يحمل من رساله عضمى تبنى بها الاجيال مضيفاً في حديثة إلى أهمية التركيز على التحصيل العلمي والالتزام بالالتحاق بحلقات التحفيض والعلوم الشرعية . 

أ/ بدوي فرج مدير التربية والتعليم والتعليم تحدث إلى الحاضرين بادئاً بالشكر والثناء إلى الشيخ صلاح خراز على ما أفاض به فاه من عذب وحسن الكلام ومنح بعض من وقته لابناءه الطلاب يشاركهم فرحه عيدهم المدرسي كما تقدم بالشكر الجزيل والتهاني والتبريكات إلى إدارة المدرسة ممثلة بمديرها علي باضاوي وإلى جانبة كل طاقم التدريس على مايبذلوه من أجل انجاح وسير العملية التربوية و التعليمية بالمدرسة و ناصحاً أبنائه الطلاب على بذل المزيد من الجهد لأجل التحصيل العلمي وصعود سلالم ودرجات التفوق والنجاح من أجل مستقبل مشرق.

اختتمت فعاليات اليوم الأول للعيد المدرسي للرشيد بعد إتمام حصتين من البرنامج المدرسي اليومي بالمسابقة المنهجية التي أقيمت في ساحة المدرسة وجمعت بين الصف التاسع والسادس شعبة(ب) ليضفر ويفوز فيها الصف السادس بكأس المسابقة ب10 درجات أمام 9 درجات للصف التاسع . 

من جانب آخر حيث تستمر الفعاليات حتى مساء يوم الجمعه الموافق 7من أبريل  نهاية الأسبوع الجاري يتخللها المحاضرات التوعوية والتثقيف الصحي وكذا النشاط الرياضي في مجمل الألعاب الفكاهية والعروض المسرحية الهادفة وتعتبر مثل هذه الفعاليات والمناسبات فرصة للمواهب من الطلاب لإبراز مالديهم من أبداع أمام زملائهم والعامة ليقدمو ويرسمو اجمل اللوحات الفنية والثقافية الهادفة.




التعليقات