:: 88 مليار دولار خسائر الاقتصاد اليمني في خمس سنوات       :: جامعة الجند تعلن عن 20 منحة مجانية تنافسية في جميع التخصصات      :: تنفيذ مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة وباء الكوليرا تعز      :: محافظ المهرة يناقش مع مدير عام الجمارك بالمحافظة سبل تطوير وتأهيل المنافذ الجمركية     

محليات

بعد افراجها على سفينة الديزل المخصصة لكهرباء المهرة القوات السعودية تواصل احتجاز عدد من السفن

       18/10/2020 21:08:25

يمان نيوز -خاص 

قالت مصادر محلية في محافظة المهرة ان القوات السعودية المتواجدة في ميناء تشطون شرق اليمن تواصل لليوم السادس على التوالي عدد من السفن المحملة مشتقات نفطية كانت مخصصة لمحافظة المهرة وتابعة لشركة النفط فرع المهرة.

وأضافت مصادر خاصة ل "يمان نبوز "ان القوات السعودية تحاول خنق محافظة المهرة بالمشتقات النفطية لحدث فوضى وأزمة تكون عقبة أمام المحافظ محمد على ياسر الذي عمل منذ وصوله على تحسين مشاريع الكهرباء وتوفير عدد من المولدات الكهربائية.

وأغرقت القوات السعودية محافظة المهرة الأسبوع الماضي في الظلام بسبب عرقلة وصول مادة الديزل لمحطات الكهرباء بعد أن أفرجت عنها مساء أمس وعادة الكهرباء لوضعها الطبيعي.

وأضافت المصادر ذاتها أن القوات السعودية أفرجت عن المشتقات النفطية المخصصة للكهرباء بالمهرة بعد مناقشة مسؤول محلي موضوع الكهرباء مع الجانب العماني والذى أبداء استعداده لدعم مشاريع الكهرباء بالمحافظة .

ويذكر ان سلطنة عمان قدمت دعمها لأبناء المهرة في جميع المجلات الصحية والكهرباء وغيرها خلال الفترات السابقة وما زالت حتي اليوم .   




التعليقات

متعلقات