:: الإتحاد العالمي للجاليات يحمل بن مبارك والعديل مأساة المغتربين في منفذ الوديعة      :: قناة المهرية توقف برنامجا إحتراما لذائقة الجمهور      :: الصحة تعلن تسجيل نحو 90 إصابة ووفاة بـ"كورونا"      :: 16طفلاً لقوا حتفهم أثناء هروبهم من حرب اليمن     

محليات

المحافظ "بن ياسر" يطلع على أوضاع مستشفى الغيضة المركزي ويؤكد على القطاع الصحي

       07/04/2021 15:57:50

يمان نيوز-المهرة

اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي ، صباح اليوم على أوضاع مستشفى الغيضة المركزي ، وذلك خلال لقائه بمدير  عام مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف .

واستمع المحافظ بن ياسر من مدير عام المستشفى إلى شرح واف عن الوضع الحالي لمستشفى الغيضة خصوصا في ظل كثرة المترددين عليه بسبب انتشار الكثير من الحميات .

وأعطى بلحاف نبذة عن أهم الخدمات التي يقدمها مستشفى الغيضة مشيرا إلى أنه بحاجة للمزيد من المستلزمات والمعدات الطبية وبعض من الأدوية وغيرها ، لافتا إلى أن الوضع الحالي مستقر نوعا ما بدليل عدم تسجيل أي  إصابات جديدة خلال اليومين الماضيين .

وفي ختام اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر شكر المحافظ بن ياسر الطاقم الطبي بالمستشفى على دروهم الكبير في التصدي لجائحة كورونا ، مؤكدا على دعم السلطة المحلية الكامل للقطاع الصحي بشكل عام وموجها في نفس الوقت بضرورة الرفع بكافة الاحتياجات .




التعليقات