:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

المنطقة العسكرية الخامسة تنعي استشهاد العميد صالح الخياطي

       06/11/2016 13:15:28
يمان نيوز - حجة 
المنطقة العسكرية الخامسة تنعي استشهاد العميد صالح الخياطي 

بسم الله الرحمن الرحيم
 

" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون".
بقلوب يملؤها الإيمان والصبر والثبات تنعي المنطقة العسكرية الخامسة ا القائد المجاهد البطل العميد/ صالح الخياطي أحد قيادات المنطقة الخامسة، الذي استشهد وهو ثابت مرابط يقود أفراده في الصفوف الأمامية للمواجهات، يقاوم الانقلابيين لاسترداد وطنه المسلوب.
لقد كان الشهيد رحمه الله مثالاً نادرا في الشجاعة والتضحية والفداء، كما كان مدرسة في الأخلاق النبيلة، متعاونا مع جميع من حوله.
إن المؤسسة العسكرية اليوم وهي تعيد بناء نفسها بناء صحيحا على أسس علمية ومهنية- إنها وهي تفعل هذا - تقدم بين يدي ذلك المزيد من التضحيات من قياداتها الأوفياء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن.
إن المنطقة العسكرية الخامسة وهي تنعي أحد رجالاتها العظام لتجدد العهد القيادة السياسية والعسكرية بقيادة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي، وللشعب اليمني في كافة ربوع الوطن على السير في الطريق الذي قضى على دربه الشهيد الخياطي، حتى تتحقق الأهداف التى ناضل من أجلها الشهيد وحتى يتحرر كل تراب الوطن من العصابة الإنقلابية المارقة.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.
الشفاء العاجل للجرحى الأبطال.
النصر المبين لجيشنا الوطني الباسل.

" إنا لله وانا إليه راجعون".

صادر عن المنطقة العسكرية الخامسة.
الأحد : 2/ 2/ 1438ه
           6/ 11/ 2016م
المركز الإعلامي للقوات المسلحة 
 
 




التعليقات