:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

الانقلاب يتأكل ...الصماد يوجه صفعة لعبد الملك الحوثي(تفاصيل)

       يمان نيوز - متابعات 02/08/2017 20:00:03
في تصريحات مفاجئة أكد القيادي الحوثي البارز ورئيس ما يسمى بالمجلس السياسي المشكل مناصفة بين تحالف الانقلاب (صالح - الحوثي) إدانته لأية توجهات تستهدف مجلس البرلمان بصنعاء.

وبحسب ما نشرته وكالة "خبر" المملوكة لصالح فقد أكد الصماد أن أي استهداف للسلطة التشريعية بصنعاء ممثلة بالبرلمان، ورموزها، عمل مدان لا يمكن القبول به.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس برلمان صنعاء يحيى الراعي.

كما عبر - بحسب "خبر" - عن ارتياحه لما يقوم به المجلس الذي يدين أغلب أعضائه بالولاء لصالح، مؤكداً نزاهة أعضائه ووطنيتهم.

وكانت قيادات حوثية قد وجهت اتهامات لبرلمان صنعاء بـ "الخيانة" والانحياز لمشاريع صالح "الضيقة" بحسب وصفهم، وذلك عقب إقرار البرلمان مبادرة تقبل بتسليم ميناء الحديدة لطرف ثالث بغرض تشغيله وإدارته، وهو ما ترفضه الجماعة المتمردة بشدة.

ويعد الصماد من الشخصيات التي أثارت حولها تساؤلات وجدلاً واسعاً حول حقيقة ولائه وسط بروز تقارير غير مؤكدة بأن صالح تمكن من استقطابه الى صفه ضمن قيادات أخرى بارزة في جماعة التمرد.

 




متعلقات