:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

استعدادات عسكرية كبيرة لاستكمال تحرير مديرية القبيطة بلحج

       يمان نيوز 27/06/2018 22:07:23
أكد قائد مقاومة مديرية القبيطة العميد حسن سالم أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تستعدان لتحرير مواقع جديدة في مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج عقب تمكنها خلال الأسبوع الماضي، من تحرير اجزاء واسعة من قبضة المليشيا كانت تسيطر عليها منذ اجتياحها للمديرية.
وأوضح حسن ان قوات الجيش والمقاومة وضعتا خطة عسكرية متكاملة لتحرير ما تبقى من مواقع تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية في المديرية.

 
وذكر قائد مقاومة القبيطة ان قوات الجيش والمقاومة تستعدان لتحرير مواقع جديدة ستمكنها من السيطرة على طريق امداد مليشيا الحوثي وقطعها عليها.
وكانت قوات الجيش الوطني حررت، أمس الثلاثاء، جميع مرتفعات الضواري المحاذية لجبل النبي شعيب في مديرية القبيطة عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران التي تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.