:: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب      :: تعز اليمنية : حشود هائلة تتضامن مع غــزة وتدعم الحراك العالمي الرافض للحرب      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة     

محليات

مصادر تتحدث عن وقوف الانتقالي الجنوبي وراء استهداف المدرعات السعودية في شبوة

       01/12/2019 17:40:56
يمان نيوز _ شبوة
قالت مصادر إعلامية في شبوة إن مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا هي من استهدفت القاطرة السعودية المحملة بالمدرعات والأطقم بشبوة.

وكانت مصادر تحدثت أمس أن القاطرة تعرضت لحادث مروري أدى لانقلابها واحتراق كل ما فيها.

وهذه القاطرة ضمن تعزيزات عسكرية سعودية مرت مساء أمس السبت عبر شبوة متوجهة إلى العاصمة المؤقتة عدن. 

نشرت أمس تغريدة عن قيام مليشيات الانتقالي باستهداف وتبني عملية استهداف تعزيزات القوة #السعودية في #شبوة كانت في طريقها إلى #عدن.



وأفاد مصدر محلي أن إحدى القواطر المحملة بالذخائر التابعة للقوة السعودية انفجرت بعد انقلابها  في منطقة النقبة بمديرية "حبان".

انفجار مقطورة بعد انقلابها في منطقة النقبة كان على متنها عدد من الأطقم والذخائر تابعة للقوات #السعودية التي وصلت إلى #شبوة في طريقها إلى #عدن. p

وتشرف السعودية على تنفيذ بنود اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، والذي تسيطر قواته على العاصمة المؤقتة "عدن" منذ العاشر من أغسطس الماضي.

المصدر: تعز أونلاين