:: المهرة :اختتام البطولة التنشيطية الأولى لفقيدة الميدان التربوي الأستاذة هيفاء علي سالم باكريت لمدراس الغيضة      :: المهرة :معهد التفوق للتنمية يختتم دورة المدرب المحترف       :: انطلاق مسابقة منهجية إلكترونية لطلاب وطالبات الثانوية بمحافظة المهرة      :: صحة المهرة تشدد على الاجرأءات الاحترازية وتشكل لجنة لمراقبة المطاعم      

محليات

الجزع يمطر شباك السلام بسداسية في افتتاح بطولة بن غدوين للشباب

       22/02/2021 15:55:20



يمان نيوز-المهرة

دشن الإتحاد اليمني لكرة القدم بالمهرة، مساء اليوم، منافسات بطولة الفقيد علوي عقيل باعمر "بن غدوين" لفئة الشباب، بمشاركة جميع أندية المهرة، برعاية كريمة من محافظ المحافظة أ. محمد علي ياسر وإشراف وكيل المحافظة لشئون الشباب ومكتب الشباب والرياضة.

وفي المباراة الافتتاحية للبطولة تغلب نادي الجزع على نظيره السلام بالعبري بستة أهداف مقابل هدف.

حيث سجل الجزع هدفي السبق في الدقيقة 9 و 10 عن طريق اللاعب عبدالله كلشات قبل أن يقلص محمد عويض الفارق للسلام عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 27، إلا أن فرحة لاعبو السلام لم تكتمل بعد أن سجل خالد مبارك الهدف الثالث في الدقيقة 30 من الشوط الأول منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بثلاثة أهداف لهدف.
في الشوط الثاني استمرت النزعة الهجومية للجزع مسفرة عن الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء نفذها بخيت كلشات بنجاح مسكنا لها في مرمى السلام، وضاعف محمد بلحاف النتيجة عبر تصويبة مباشرة من منتصف الملعب سكنت شباك السلام قبل أن ينهي اللاعب سالم كلشات آمال السلام مسجلا الهدف السادس لفريقه.

بهذه النتيجة يتصدر الجزع ترتيب تجمع الغيضة بثلاثة نقاط، كما حاز لاعبه محمد بلحاف على جائزة نجم اللقاء.

وتقام مساء الغد المواجهة الثانية من مواجهات تجمع الغيضة التي تجمع بين نادي شباب الغيضة ونادي حوف على ملعب الشهيد مخبال.

قاد المباراة مجدي البيتي ومحمد بن بريك، وفؤاد سالم، والطيب محمود رابعا.




متعلقات