:: التحالف يستهدف منصة لإطلاق الطائرات المسيرة بالجوف      :: "يمان نيوز "ينشر نص كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة و سقوط الملكية      :: رغم المخاطر..قناة سهيل تعاود البث من داخل اليمن      :: إيقاد شعلة سبتمبر في المنطقة العسكرية السابعة وقائدها يؤكد المضي لحماية مكاسبها     

محليات

مدير شرطة سقطرى : المحافظة تشهد انفلاتاً أمنياً وعسكرياً جراء سيطرة مليشيا الانتقالي

       يمان نيوز -متابعات 19/06/2021 17:48:00

قال مدير عام شرطة سقطرى فائز الشطهي، إن المحافظة تشهد انفلاتاً أمنياً وعسكرياً جراء سيطرة مليشيا الانتقالي، التي انقلب على السلطة الشرعية في يونيو من العام الماضي.

 

وأضاف الشطهي، في تصريحات لـ"المهرية": أبلغنا الحكومة بما يجري قبل الانقلاب في المحافظة ولم نجد أي تجاوب، وربما كان هناك تواطؤ سعودي مع الهجمات التي قامت بها مليشيا الانتقالي، ورفعنا بأسماء المتورطين في الانقلاب من العسكريين أو المدنيين.

 

وأكّد مدير شرطة سقطرى أن مليشيا الانتقالي فشلت في إدارة المحافظة حتى الآن، والأرخبيل يعاني حالياً من أزمات في الجانب التنموي وهناك احتكار للمواد الغذائية.

 

وتابع: "عقب إسقاط سقطرى أنشأت مليشيا الانتقالي عدة مواقع عسكرية في المناطق المطلة على البحر والمحيطات، والسلطة المحلية تقوم بإجراءات لاستعادة السيطرة على الجزيرة".




التعليقات

متعلقات