:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

الحوثيون يستعدون لقتل ١١ مواطن بتهم جديدة.. تعرف على الضحايا الجدد؟

       23/09/2021 13:54:18

يمان نيوز- متابعة خاصة
كشفت مصادر حقوقية، عن استعداد مليشيا الحوثي لقتل 11 شخصًا، بينهم إمرأتان، في العاصمة صنعاء، بعد أن لفّقت لهم تُهم التخابر مع التحالف، وذلك عقب أيام من تنفيذ إعدامات جماعية بحق تسعة من أبناء تهامة. وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي أصدرت عبر محكمة خاضعة لها أمرًا بإعدام 11 شخصًا بتهمة التخابر، وبمصادرة أموالهم إلى خزينتها.
وأوضحت المصادر أن الأشخاص الذين تنوي المليشيا إعدامهم هذه المرة هم: "محمد المالكي، وعلي محمد الشاحذي، حنان مطهر أحمد الشاحذي، وألطاف يحيى المطري، ونجيب علي البعداني، وسمير مسعد العماري، وعصام محمد الفقيه، وعبد الله عبد الله مقريش، ونبيل هادي الآنسي، وعبد الله علي الخياط، وعبد الله محمد سوار".
 
ويأتي ذلك عقب أيام من تنفيذ المليشيا الحوثية إعدامات جماعية بحق تسعة أشخاص من أبناء تهامة، بينهم قاصر، في ميدان التحرير وسط صنعاء، بتهمة تسهيل قتل صالح الصماد، الذي قتل بغارة جوية للتحالف في أبريل 2018.
 




التعليقات