:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

مأرب: مؤسسة الشيخ حمود المخلافي تودع خمسين جريحاً للعلاج والتأهيل في سلطنة عمان

       12/10/2021 14:53:52
يمان نيوز _مأرب 
ودعت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي في محافظة مأرب خمسين جريحاً هي الدفعة الثامنة، من عدة محافظات يمنية بغرض العلاج والتأهيل في المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان .
وفي كلمته، ثمن مدير عام مكتب محافظ محافظة مأرب د. محمد البازلي جهود القائمين على المركز العربي للأطراف الصناعية في دعم وعلاج الجرحى مبتوري الأطراف مقدراً تضحيات الجرحى. 
وأشار نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الدكتور محمد عبده عيسى الى أهمية الإهتمام بالجرحى وتقدير تضحياتهم ومتابعة علاجهم وتقديم الرعاية لهم وعبّر عن شكره في ذات الصدد، للمركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي، مثمناً جهودهم في استقبال الجرحى ومبتوري الأطراف وتقديم العلاج والرعاية لهم. 
وشهد الحفل حضور مدير عام مكتب محافظ محافظة مأرب محمد البازلي، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد دكتور محمد عيسى ومساعد مدير دائرة الخدمات الطبية العميد دكتور عبدالملك الزبيري، ورئيس مقاومة محافظة إب الشيخ عبدالحكيم المرادي، ومندوبي المحافظات.
ويتوجه من محافظة مأرب 50 جريحاً من مبتوري الأطراف، ضمن الدفعة الثامنة التي تشمل جرحى مبتوري أطراف من كل المحافظات، الى سلطنة عمان، حيث يستقبلهم المركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي، والذي بادر برعاية علاجهم. 
ويعد المركز العربي للأطراف الصناعية في سلطنة عمان، من أبرز المراكز المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط والخليج، في تقديم العلاج والرعاية وتركيب الأطراف الصناعية للجرحى مبتوري الأطراف.




التعليقات

متعلقات