:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

المهرة..منظمة المرأة بالمجلس العام تواصل حملتها في التوعية حول سرطان الثدي

       يمان نيوز -المهرة 24/10/2021 16:19:18
تواصل منظمة المرأة  في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى حلمتها التوعوية حول سرطان الثدي بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي، بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار.

 

ودشنت المنظمة، اليوم الأحد، حملة توعوية من سرطان الثدي في المعهد الصحي بمدينة الغيضة، عاصمة المحافظة، بتوزيع الملصقات والمنشورات التوعوية على طالبات المعهد.

 

وقدّم مدير المعهد الصحي بالغيضة محمد سالمين بن ماضي شكره لمنظمة المرأة بالمجلس  العام والسلطان محمد عبدالله آل عفرار على هذه التوعوية والنزول الميداني إلى المعهد الصحي وتوعية الطالبات من هذا المرض الخطير.

 

من جانبها قالت فاطمة باعلوي نائب الأمين العام المساعد لمنظمة المرأة في المجلس العام إن المنظمة مستمرة في التوعية من مخاطر سرطان الثدي  في مدينة الغيضة.

 

وأضافت باعلوي أن تلك الحملات تأتي بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار  رئيس المجلس العام، مؤكدة على أهمية الحملات التي تنفذها المنظمة وخاصة في الجانب الصحي بالمحافظة.