:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

أمن المهرة يضبط كمية من الحشيش ومادة الشبو في أحد منازل مديرية الغيضة تستخدم للترويج

       05/12/2021 05:43:17
يمان نيوز _ المهرة 

تمكن رجال البحث الجنائي بالمهرة من ضبط كمية من المواد المخدرة في أحد منازل مديرية الغيضة تستخدم للترويج والتعاطي وهي عبارة عن حشيش ومادة الشبو ومجموعة من الحبوب المخدرة  .

 وجاء ذلك بعد أن تلقت إدارة البحث الجنائي بالمهرة عدة بلاغات تفيد بأن صاحب المنزل يقوم ببيع هذه المواد السامة وعلى أثر هذه البلاغات تم تحرك رجال البحث والتحري وبأذن نيابي  مسبق وبوجود الشرطة النسائية  تمت المداهمة وبعد التفتيش اتضح أنه يخفي هذه المواد في سطول الارز والسكر وقد ضبطت الكمية مع صاحب المنزل .

كما افاد مصدر مسؤول بأدارة البحث الجنائي أنه قد تم التحفظ على المضبوطات والشخص المضبوط وعمل محاضر ضبط بالمضبوطات  وجمع استدلالات إلى أن تستكمل بقية الإجراءات وإحالة المتهم مع المضبوطات إلى جهات ذات الاختصاص.

وأشاد نائب مدير الأمن بالمحافظة مدير البحث الجنائي العقيد الركن /احمد علي رعفيت برجال البحث الجنائي واعتزازه بأمن المهرة لما يقومون به من جهود طيبة في ضبط المجرمين ومداهمة اوكارهم .

كما اشاد العقيد رعفيت بالدور الذي تقوم به السلطة المحلية وادارة الأمن  في دعم الامن ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ / محمد علي ياسر 
ومدير امن المحافظة العميد/ مفتي سهيل صموده .