:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

إنطلاق بطولة سباق العربات لمعاقي القوات الحكومية بمأرب

       2022-05-25 06:01:32
متابعات - مأرب - يمان نيوز 

إنطلقت بمدينة مأرب، اليوم الأربعاء، بطولة سباق العربات لمعاقي الجيش الوطني والتي تنظمها دائرة الرياضة العسكرية بالتعاون مع دائرة الرعاية الاجتماعية ضمن البطولة العسكرية التنشيطية الاولى لألعاب القوى.

ويشارك في البطولة التي تقام تحت شعار(جرحانا عظماؤنا) وعلى مدى يومين، ٤٠ متسابقاً من منتسبي الجيش من فئة معاقي الأطراف السفلية من المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة ومن الدوائر والهيئات العسكرية.

وأكد مدير دائرة الرياضة العسكرية العميد الركن عبدالرقيب القحطاني، أن هذه البطولة تأتي ضمن أنشطة الدائرة للاهتمام بجرحى ومعاقي الجيش الذين يستحقون كل الرعاية والتقدير.

ولفت إلى أن الدائرة بصدد الإعداد لبطولات أخرى قادمة في مجالات السباحة والشطرنج مخصصة للجرحى والمعاقين الذين قدموا التضحيات الجسيمة دفاعا عن الوطن والهوية اليمنية.




متعلقات