:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

المهرة.. شرطة شحن تحيل "أخطر عصابة" في سرقة السيارات للنيابة العامة

       2022-05-26 02:25:47

يمان نيوز …خاص  

أحالت شرطة مديرية شحن في محافظة المهرة، أخطر عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص  تمتهن سرقة السيارات إلى النيابة العامة، بعد أيام من الإطاحة بها.  

وقال مصدر أمني في شرطة شحن في  إن "ذلك تم بعد أن جرت الشرطة استكمال إجراءات التحقيق وتم تحويلهم إلى النيابة لينالوا جزائهم الرادع". 

وأضاف المصدر الأمني في تصريح ل"يمان نيوز " أن العصابة  أستخدمت أساليب غير تقليدية و خطة ممنهجة مكتملة الأركان ابتداءً من جمع المعلومات حول الضحايا (معارض السيارات)، إلى التحايل بأنهم تجار، والتمويل حيث قاموا بشراء سيارات كي يكسبون ثقة الضحايا ثم تجربة السيارات المخطط لسرقتها ثم  تبديل المفاتيح دون علم الضحايا وإرجاعها بحجة أن السيارات لم تعجبهم ويشترون سيارة أخرى ويتم تجهيز الأوراق والمبايعات وينتظرون بضع أيام متجولين في المعارض وهم بالحقيقة يستغلون الوقت لمراقبة وتجهيز أوراق ومفاتيح للسيارات المزمع سرقتها. 




متعلقات