:: أمن المهرة يحيل 12 تاجر ومروج للمواد المخدره إلى النيابه الجزائيه المتخصصة في حضرموت       :: اجتماع في مأرب يناقش حماية النازحين من سوء مواصفات الغذاء والسيول      :: الكشف عن تحركات رئاسية لإنهاء القتال في شبوة       :: منظمة حقوقية تطالب مجلس القضاء الأعلى بتوفير الضمانات للعمل الصحفي في اليمن     

محليات

عاجل ..أمن المهرة يضبط كمية من المخدرات والخمور في عمليتين منفصلتين في مدينة الغيضة

       2022-05-27 03:01:12

يمان نيوز …خاص
 
تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة مساء الخميس من مداهمة وكرين لمروجي المواد المخدره والتي أسفرت تلك العمليتين من ضبط كلا من المدعو/ا.م.ا.ا والمدعو / ا.س.م  وبحوزتهم كمية كبيرة  من حبوب الكبتاجون المخدر والحشيش والخمور الخارجي ..


وقال مصدر أمني أن  الضبط جاء  بعد ان تم الرصد والمتابعه وتحديد مكان تواجد المطلوبين و تم منح الاذن بالتفتيش من قبل  وكيل نيابه الغيضة  القاضي /هاني صالح بلحاف  والذي أفضى إلى ضبط المضبوطات .. 


وأضاف المصدر  أن المضبوطين يمتهنان بيع المواد المخدرة إلى خارج المحافظة وقد تم تحرير محضر ضبط بالمضبوطات وتحريزها وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم  تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة الجزائية في حضرموت لينالو جزائهم الرادع ..


وقال نائب مدير أمن وشرطة المهرة ومدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت  في تصريح ل"يمان نيوز " أن الاجهزة الامنية  ماضيه قدما في إجتثاث هذه الآفة  الخطيرة مهما كلفنا من ثمن على حد تعبيره .
موكدا  أن الحملة ستكون في جميع المديريات  بدعم من السلطه المحليه برئاسه الاستاذ /محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة و مدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده  حتي تحقق كافة النتائج ..

وأشاد رعفيت بتعاون المواطنين والشيوخ مع الاجهزة الامنية  موكدا انها مسؤولية الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة