:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

النشرة الاقتصادية

البنك التجاري اليمني يحقق حلم نبيهة بامتلاك شقة الأحلام من برنامج جواهر التجاري

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2024-02-12 02:33:25

حقق برنامج جواهر التجاري المقدم من البنك التجاري اليمني حلم نبيهة أحمد سالم بافقيه، من فرع الملكة أروى في عدن، بامتلاك شقة أحلامها، وذلك خلال السحب الثاني عشر للعام 2023م، الذي جرى في مدينة عدن، يوم أمس السبت 10فبراير 2024م.


وإلى جانب نبيهة حقق البرنامج حلم فكرية محمد مكي زكري، حلم حياتها بامتلاك سيارة فيات 500 إيطالية الصنع عن فرع المكلا، عن فئة حواء، وكذلك تحقق حلم صرواح عبدالباقي محمد المنصوب من الفرع الرئيسي بذات الجائزة عن فئة الرجال.


كما وزع البنك جوائز نقدية لمشتركين اثنين بجائزة نقدية قيمتها 50.000 ريال لكل فائز عن فئة الرجال، ومشتركة واحدة عن فئة حواء بالمبلغ ذاته، كما فاز 5 مشتركين عن فئة الرجال بجائزة نقدية قيمة كل واحدة 30.000 ريال، وفازت 3 مشتركات عن فئة حواء بنفس المبلغ، وحالف الحظ 50 مشتركا بجائزة قدرها 10.000 ريال لكل مشترك، كما حالف الحظ 25 مشتركة بنفس المبلغ، وذلك في توزيع جواهر التجاري عن شهري مارس وابريل.


الأستاذ اسكندر الحكيمي، مدير التسويق في البنك التجاري، يؤكد استمرارية جوائز برنامج جواهر التجاري، المقدم من البنك منذ تدشينه في العام 2007م، رغم كل الظروف والتحديات التي مرت وتمر بها البلاد.
وقال الحكيمي إن بداية العام الجديد 2024م ستكون بداية وفرصة للنظر إلى المستقبل بتفاؤل وثقة، فقد نواجه تحديات وصعوبات جديدة، ولكن لدى البنك القوة والقدرة على التغلب عليها.


وبكل ثقة يتحدث الحكيمي أن البرنامج ظل رفيق مشتركيه وما يزال يحقق أحلام الكثير منهم، سواء بالفوز بشقق الأحلام أو بالسيارات أو بالجوائز العينية والنقدية، فالبرنامج يرى المشتركين فيه يشكلون جزءا لا غنى عنهم في صنع هذا الحدث المميز؛ ولذا يواصل منح الجوائز، وأسهم بشكل كبير في إدخال الفرحة إلى قلوب الآلاف من خلال تحقيق أحلامهم بتوفير المسكن ووسيلة المواصلات.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج جواهر التجاري قدم منذ تدشينه في العام 2007م، 22 ما بين فلة الأحلام وشقة الأحلام، حتى يونيو 2023م.