:: اجتماع في تعز يشدد الرقابة على المنشآت الصحية والطبية لتعزيز جودة الخدمات وضمان الامتثال      :: لجنة اعتصام المهرة تدين العدوان الصهيوني على اليمن       :: العدوان الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على محافظة الحديدة      :: نقابات بنوك جنوبية تأيد قرارات محافظ البنك المركزي وترفض تدخلات المبعوث الأممي     

أخبار وتقارير

الجيش الوطني يهاجم أول مديريات صعدة وسط غطاء جوي كثيف

       18/12/2015 19:36:07
يمان نيوز
توغلت اليوم قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية بغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية نحو مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال البلاد، وصولا إلى محافظة صعدة معقل الحوثيين.
وعلم “اليمني الجديد” من مصادر محلية ” أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنت قبل قليل من تحرير نقطتي المشاف والحجر شمال مجزر، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح، أسفرت عن مقتل وجرح وأسر العشرات من قواتها”.
وأضافت المصادر ” أن القوات الشرعية مسنودة بالمقاومة الشعبية وصلت مشارف الصفراء أولى مديريات صعدة معقل ميلشيا الحوثي بغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية”.
وذكرت المصادر ” أن القوات الشرعية تستكمل تقدمها في مناطق ومواقع ميلشيا الحوثي وصالح في أولى مديريات صنعاء نهم، بعد تمكنهم قبل قليل من السيطرة على جبل الصلب والتقدم أكثر نحو نقيل جحانة آخر عقبة جبلية إلى صنعاء”.
وأشارت المصادر إلى ” أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح المئات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وخسارتها الكثير من الأسلحة وفرار مجاميع من مقاتليهم”.
ولفتت المصادر إلى ” أن القوات الشرعية وصلت قبل قليل إلى وادي حريب بمديرية نهم، التي يليها مناطق تضم أكبر تجمعات لميلشيا الحوثي وصالح، وصولا إلى منطقة بني حشيش”
 
 
 
 
قناة يمان نيوز  👈 تيلجرام https://telegram.me/yamanns
وعلى صفحتنا في الفيس بوك علي الرابط التالي: https://m.facebook.com/%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B2-691403174243745/?v=feed&_rdr