:: في واقعة غير مسبوقة.. توجيه بإحالة محافظ البنك المركزي للقضاء ومنعه من السفر      :: جلسة نقاشية لعرض دراسات ميدانية حول مخاطر الزواج المبكر للأطفال بتعز      :: طالب في جامعة تعز يحول رسالة الماجستير إلى مؤسسة حقيقية      :: القيادة الأمريكية تعلن استهداف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لعدن     

صحة وتعليم

مسلحون مجهولون يضايقون اسرة الزميل فواز منصر في عدن

       19/08/2019 14:18:23

 

يمان نيوز-متابعات

قالت مصادر محلية أن اسرة الصحفي فواز منصر التي تقطن في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن تعرضت للمضايقة اليوم الاثنين من قبل مسلحين مجهولين وذلك بسبب عمله قناة سكاي نيوز عربية .

وذكرت المصادر، أن المسلحين حاولوا اقتحام المنزل وإجبار أسرة منصر على مغادرته بغية الإستيلاء على المنزل قبل أن تتدخل السلطات الأمنية وتجبرهم على الفرار .

ونقلت المصادر عن أسرة منصر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرضون فيها لمثل هذه المضايقات التي عادة ما تقتصر على التهديدات فقط.. مضيفة -بحسب أسرة فواز منصر- أن الامر تطور هذه المرة إلى حد رفع السلاح ومحاولة الاستيلاء على البيت .

وأضافت المصادر انه تم إبلاغ السلطات الأمنية بالحادثة والتي بدورها بدأت أعمال البحث والتحري لمعرفة هوية المسلحين والقبض عليهم .

وبهذا الشأن عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين في عدن عدن عن إدانتها وإستنكارها لهذه الحادثة، مطالبة الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية اللازمة لأسرة الصحفي منصر وحملتهم مسؤولية تعرض حياتهم لأي خطر .