:: شركة طيران مصرية تدشن أولى رحلاتها إلى مطار عدن      :: منتخبنا الوطني للشباب يودع بطولة كأس العرب بالخسارة أمام السعودية      :: إختطاف طقم ومصور تابع للمركز الاعلامي لألوية العمالقة بالخوخة      :: اجتماع للجنة الفرعية لتأهيل السجون بالمهرة يناقش إعادة تأهيل السجن المركزي والسجناء      

النشرة الاقتصادية

النفط يحقق مكاسب قوية بعد هبوط مخزونات الخام الأمريكية

       06/11/2020 01:58:11

يمان نيوز  - الأناضول

 

حافظت أسعار النفط على اتجاه صعودي في التعاملات المسائية محققة مكاسب بأكثر من 3 بالمئة، الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات تراجعات حادة في مخزونات الخام الأمريكية.

 

وبحلول الساعة 17: 31ت.غ، صعدت عقود خام برنت القياسي لنفط بحر الشمال، تسليم يناير/كانون الثاني، 1.32 دولار أو بنسبة 3.32 بالمئة إلى 41.03 دولار للبرميل.

 

وزادت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، تسليم ديسمبر/كانون الأول، 1.2 دولار أو بنسبة 3.19 بالمئة إلى 38.86 دولار للبرميل.

 

وفي وقت سابق الأربعاء، قالت إدارة مركز معلومات الطاقة أن مخزونات النفط الخام انخفضت بمقدار 8 ملايين برميل يوميا إلى 484.4 مليون برميل الأسبوع الماضي.

 

كما تراجعت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 1.6 مليون برميل إلى 154.6 مليون برميل الأسبوع الماضي، بينما ارتفعت مخزونات البنزين بمقدار 1.5 مليون برميل إلى 227.7 برميل.

 

وكانت أسعار الخام تأرجحت بين صعود وهبوط في التعاملات المبكرة مع حالة الغموض في الانتخابات الرئاسية الامريكية التي فرضها التقارب الشديد بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي جو بايدن. 

 




التعليقات