:: طيران المنطقة الأولى ينفذ عملية إخلاء لمواطنين حاصرتهم السيول في المهرة      :: الريال اليمني يواصل الانهيار مقابل العملات الاخرى خلال الساعة الماضية (اسعار الصرف )      :: اجتماع برئاسة عيدروس الزبيدي يدعو إلى إيقاف جميع رواتب ومصروفات موظفي الدولة من أبناء المحافظات الشمالية      :: البركاني يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية     

محليات

ملتقى شباب اليمن يدشن حملة التبرع بالدم

       15/06/2021 05:37:22

يمان نيوز- مارب

يدشن ملتقى شباب اليمن بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم التبرع بالدم، صباح الاثنين وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة أ/ علي حشوان ومدير المستشفى العسكري د/ احمد دهمس ورئيس ملتقئ شباب اليمن أ/ خالد المقرعي، وذلك تحت شعار "معا لانقاذ إنسان" لصالح الجرحى المدنيين التي اصيبوا بالصوايخ الباستية التي اطلقت من قبل مليشات الحوثي المدعومة من أيران على الاحياء السكنية بمآرب.

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة أ/علي حشوان ، بأن الدم الذي قدموه الشباب المتبرعون لبنك الدم هو المنقذ الوحيد للجرحى المدنيين التي اصيبوا بالقصف العشوا ئي على المباني السكنية وسط مدينة مآرب.

واكد أ/ علي حشوان شكره لملتقى شباب اليمن والمبادرات الشبابية على جهودهم المبذولة والمستمرة في العمل الانساني التي يقدمنه لخدمة المواطنين بمدينة مآرب.

ونوه رئيس اللجنة التحضيرية لحمة التبرع بالدم أ/ حذيفة الشراعي ان الحملة تم تدشينها اليوم في محافظة مارب وان الحملة مستمرة في محافظة شبوة ،وتعز.




التعليقات

متعلقات