:: بيان استنكار من قبائل وابناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى محافظة ابين على اختطاف أمن لحج لامرأة       :: الوزير حيدان: الأجهزة الأمنية تقوم بملاحقة العناصر التخريبية والإرهابية التي تستهدف المنظمات والعمل الإنساني      :: مقتل جنديين اثنين وإصابة آخرين من القوات الحكومية بهجوم طائرة مفخخة للحوثيين في الضالع       :: اختتام مباحثات يمنية عمانية(أهم ما جاء فيها)     

محليات

وكيل أول المهرة يطلع على أنشطة مفوضية الكشافة والمرشدات في المحافظة

       يمان نيوز -المهرة 2022-06-23 06:44:36


أطلع وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، صباح اليوم بمكتبه في ديوان عام المحافظة، وذلك للأطلاع ومناقشة أنشطة مفوضية الكشافة والمرشدات في المحافظة، والصعوبات التي تواجههم.

وخلال اللقاء الذي حضرة القائد محمد رزق العوبثاني قائد مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة ونائبه القائد خميس متوانع رعفيت، أستمع وكيل أول محافظة المهرة لأهم الصعوبات والعوائق التي تواجه عمل المفوضية وخطط وبرامج عمل  الكشافة في المحافظة من خلال تفعيل الإنشطة التي تحافظ على الشباب وتملىء وقت فراغهم وتنمي قدراتهم ومواهبهم.

وأشاد الجعفري بدور الأخوة في جمعية الكشافة والمرشدات  ودورهم البارز في جميع المناسبات والفعاليات التي تقام في المحافظة.

وشدد العميد الجعفري على تفعيل الأنشطة التي تنمي من قدرات الشباب من خلال المبادرات الشبابية وورش العمل المختلفة التي تحافظ على الشباب من الضياع والآفات الدخيلة على المجتمع.

وأكد دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي، كونه يولي هذا الجانب إهتماما كبيرا.




متعلقات