:: بيان استنكار من قبائل وابناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى محافظة ابين على اختطاف أمن لحج لامرأة       :: الوزير حيدان: الأجهزة الأمنية تقوم بملاحقة العناصر التخريبية والإرهابية التي تستهدف المنظمات والعمل الإنساني      :: مقتل جنديين اثنين وإصابة آخرين من القوات الحكومية بهجوم طائرة مفخخة للحوثيين في الضالع       :: اختتام مباحثات يمنية عمانية(أهم ما جاء فيها)     

محليات

نقابة الصحفيين تستنكر ما تتعرض له شقيقة الصحفي صابر الحيدري من مضايقات

       2022-06-23 07:57:53
متابعات خاصة - يمان نيوز 

استنكرت نقابة الصحفيين اليمنيين ما تتعرض تتعرض لها شقيقة الصحفي المغتال صابر الحيدري من مضايقات.

وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين يوم الخميس، إنها تلقت بلاغا من الزميلة نبيهة الحيدري تفيد فيه تلقيها مضايقات عبر اتصالات ورسائل على رقم تلفونها من ارقام تحتفظ النقابة بها، بالتزامن مع إعلان موعد دفن جثمان شقيقها الصحفي صابر نعمان الحيدري الذي اغتيل الأسبوع الماضي بعدن.

وعبرت النقابة عن تضامنها الكامل مع الزميلة نبيهة، وعن استنكارها الشديد لهذه المضايقات والإساءات من أرقام مجهولة.

وطالبت النقابة في ذات الوقت الجهات المسيطرة على الاتصالات التحقيق وكشف هوية الجناة أصحاب تلك الأرقام، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم لينالوا جزاءهم الرادع.

وحملت النقابة السلطات المعنية مسئولية حماية الزميلة وتوفير كافة وسائل الأمان من أية مخاطر قد تلحق بها.

واستهجنت النقابة عن تلك المضايقات تجاه الزميلات الصحافيات، لما لها من آثار وتداعيات على حياتهن المهنية وسلامتهن الشخصية.

وكان الصحفي الحيدري مراسل تلفزيون (NHK) الياباني، اغتيل الأسبوع الماضي بعبوة ناسفة استهدفت سيارته في شارع عام بالعاصمة المؤقتة عدن.




متعلقات