:: الأرصاد يدعو إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة      :: قائد قوات التحالف في وادي حضرموت: لن نسمح بالفوضى أو الدعوة للتصادم مع الجيش والامن      :: العثور على أحد المخفيين قسرا مرميا في أحد شوارع عدن وهو بحالة صحية حرجة      :: البحرية الأمريكية تعترض سفينة تهريب أسلحة متجهة إلى اليمن     

محليات

الأرصاد يتوقع أجواء باردة وهطول أمطار في عدد من المحافظات

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2022-11-24 03:52:31

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء باردة إلى باردة نسبياً في عدة محافظات، وهطول أمطار على مناطق متفرقة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع أجواء باردة في المرتفعات الجبلية وخاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وباردة نسبياً في مرتفعات محافظات أبين، لحج، الضالع وإب.

 

وأشار المركز إلى احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية وأرخبيل سقطرى وعلى أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للساحل الغربي، وأمطار خفيفة على السواحل الجنوبية والشرقية.

 

ونبه كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد، داعياً المزارعين إلى حماية محاصيلهم الزراعية من لفحات البرد.

 

كما نبه المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان، ومرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر.




متعلقات