:: اجتماع في تعز يشدد الرقابة على المنشآت الصحية والطبية لتعزيز جودة الخدمات وضمان الامتثال      :: لجنة اعتصام المهرة تدين العدوان الصهيوني على اليمن       :: العدوان الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على محافظة الحديدة      :: نقابات بنوك جنوبية تأيد قرارات محافظ البنك المركزي وترفض تدخلات المبعوث الأممي     

رياضة

مانشستر يونايتد يقسو على إيفرتون بثلاثية بالدوري الإنجليزي

       يمان نيوز-الاناضول 2023-11-27 03:38:11

حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا خارج ملعبه على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، الأحد، على ملعب "غوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الفوز هو الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز السادس بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر، بعد عقوبة خصم 10 نقاط من رصيده لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.

 

تقدم "الشياطين الحمر" بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من انطلاق اللقاء عن طريق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو من مقصية رائعة سكنت شباك الدولي الإنجليزي جوردون بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

 

وفي الشوط الثاني أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم الفرنسي أنتوني مارسيال ثلاثية فريقه في الدقيقة 75 من عمر اللقاء