:: في واقعة غير مسبوقة.. توجيه بإحالة محافظ البنك المركزي للقضاء ومنعه من السفر      :: جلسة نقاشية لعرض دراسات ميدانية حول مخاطر الزواج المبكر للأطفال بتعز      :: طالب في جامعة تعز يحول رسالة الماجستير إلى مؤسسة حقيقية      :: القيادة الأمريكية تعلن استهداف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لعدن     

محليات

أنطلاق الدوره التدريبيه للأمن الرقمي اللصحفيات والمدافعات عن حقوق الإنسان في المهره

       يمان نيوز - متابعات 2024-02-12 10:00:50
أنطقت صباح اليوم الدوره التدريبيه الأمن الرقمي الصحفيات والمدافعات عن حقوق الإنسان في محافظة المهره وخلال تدشين الدوره قال مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة المهرة الأستاذ فائز علي بلحاف الدورة التدريبية في الأمن الرقمي لعدد 15 من الصحفيات والمدافعات عن حقوق الإنسان والتي تأتي بتنفيذ من المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين ( صدى ) للفترة من 12 إلى 15 فبراير2024 .

شكر الأستاذ فائز علي بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة المهرة المنظمة الوطنية للاعلاميين ( صدى ) على ترتيب مثل هذه الدورات وأهمية هذه الدورات بمجال الأمن الرقمي للمرأة بشكل العام والاعلاميات بشكل خاص لما لها من فائدة وخاصة في حفظ خصوصياتهم سوى كانت الخصوصيه او المهنية وللحد من ظاهرة الابتزاز الإلكتروني.

من جهته أعطت مدربة الدورة الأستاذة نور خالد نبذة شاملة عن ماسيتم اخذة في هذه الدورة لمدة اربعه ايام من حفظ كلمات السر وكيف حفظ حساباتهم من انشاء الايميل وحفظ حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي.

تأتي هذه الدورة التدريبية في مجال الأمن الرقمي للصحفيات والمدافعات عن حقوق الإنسان للحد من الإبتزاز الإلكتروني وكثرة اختراقات حسابات الناشطات في المجال الاعلامي وابتزاز المرأة بشكل خاص