:: صنعاء تفرج على الطائرات المحتجزة وبشرى سارة للعودة جميع الحجاج اليمنيين      :: وزير الخارجية السعودي :يعلن التوصل الى اتفاق لانهاء الحرب مع الحوثيين و توقيع خارطة الطريق      :: وسط مخاوف من تصفيته.. ناشطون يطالبون مليشيا الانتقالي بالكشف عن مصير الجعدني      :: الضالع : إصابة ثلاثة جنود بصاعقة رعدية بجبهة تورصة بالازارق اسماء      

كتابات

عيدروس الزبيدي: استهتار بمعاناة الشعب أم جنون العظمة؟

       عدن / محمد منير 2024-05-17 02:44:16


في خطوة أثارت غضباً واستياء واسعًا نتيجة ما يعاني الشعب الجنوبي من تدهور الخدمات وانقطاع الكهرباء يظهر عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  بمظهر من اللامبالاة المقززة ولا إحساس بمعاناة الناس.

وبدلاً من الوقوف إلى جانب الشعب وإيجاد الحلول لتدهور الخدمات يظهر الزبيدي في لقاء نشرتة وسائل إعلام المجلس الإنتقالي مع رئيسة اتحاد النساء  وكأن شيئًا لم يكن، في الوقت الذي يعاني فيه الشعب من انقطاع الكهرباء وهي رسالة استهتار واضحة. وكأن الزبيدي يقول للشعب: لا أهتم بمعاناتكم، أنا مشغول بلعب دوري في مسرحية الحكم، بينما أنتم تعيشون في الظلام.

يثير هذا السلوك تساؤلات كثيرة حول عقلية الزبيدي، هل هو فعلاً بعقله أم يعاني من جنون العظمة كما يرى البعض؟

ويبدو أن الزبيدي قد تعلق بدور الرئيس لدرجة أنه أصبح يعتقد أن البلاد بخير بينما يعاني الشعب من انقطاع الكهرباء وتدهور الخدمات.

اذًا كيف يمكن لرئيس أن يتجاهل معاناة شعبه بهذا الشكل الفاضح؟

ناشطون جنوبيون يطالبون أهالي قرية الزبيدي وأصهاره المقربون منه بمراجعة وضعه العقلي أم أنهم يُصورون له أنه رئيس وأن البلاد بخير بينما الشعب يعاني الأمرّين؟

هل فقد الزبيدي إحساسه بمشاعر الناس؟ أم أنه أصبح رهينة لمصالحه الشخصية الضيقة؟

يا أبناء الجنوب، حان الوقت لمراجعة حساباتكم مع الزبيدي والمجلس الانتقالي.

هل هذا هو ما كنتم تأملونه من ثورة الجنوب؟ هل هذا هو ما تستحقونه بعد كل التضحيات؟

لا تسكتوا   يا أبناء الجنوب على الظلم والاستهتار بمعاناتكم.