:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

صحة وتعليم

كوكبة من أطفال اليمن تشارك في مسابقة تيجان النور بدولة قطر الشقيقة.

       يمان نيوز- صنعاء 23/03/2015 16:47:43

غادر مطار صنعاء الدولي كوكبة من أطفال اليمن للمشاركة في مسابقة تيجان النور الدولية للقرآن الكريم والذي تنظمها دولة قطر الشقيقة .

 وشارك من اليمن 10 أطفال كلهم من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه إضافة الى المتسابقة رحمة القباطي والتي ستحل ضيفة شرف بعدما حصدت المركز الأول في مسابقة العام الماضي .

 وتعد مسابقة( تيجان النور للأطفال في مجال القرآن الكريم أصوات ) من المسابقات الدولية التي ترعاها دولة قطر حيث ستقام هذا العام بمشاركة 51 متسابق من ضمنهم 10 متسابقين من اليمن وتم اختيارهم وترشيحهم من قبل اللجنة المختصة بالمسابقة في قطر .

 وكانت المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه قد بذلت خلال الأيام القليلة الماضة وبإشراف الحاج / عبدالله عبده سعيد - أمين العام للمؤسسة - والأستاذ / محمد عبدالواسع هائل سعيد - مدير عام المؤسسة - الكثير من الجهد في تدريب المتسابقين وتأهيلهم للمسابقة وخاصة فيما يتعلق بالأحكام والأداء وكذلك المقامات الصوتية وذلك على أ يدي المدربين يوسف الدندني ويوسف الاغبري والشيخين صلاح يونس وحمود قاسم.

ورافق أطفال اليمن في مسابقتهم القرآنية كلا من الشيخين نجيب محمد علي وصادق محمد علي . أسماء المشاركين في المسابقة : 1/ ريمان صادق محمد عبد اله 2/ عمرو نجيب محمد عبد الله 3/ أسماء سعيد محمد سعد 4/ زينب خالد محمد ملهي 5/ محمد حسن صغير البرعي 6/ ربيع فيصل العبادي 7/ عزت عادل الغزالي 8/ أمجد الهيج 9/ عبد الله الزبيدي 10/ أنسام البشاري.




التعليقات