:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

عدن..إنطلاق فعاليات النشاط الإيصالي للتحصين الصحي الموسع

       2022-05-14 12:47:45
متابعات خاصة - عدن - يمان نيوز 

تنطلق اليوم السبت في العاصمة المؤقتة عدن، فعاليات النشاط الايصالي للتحصين الصحي الموسع الذي تنفذه وزارة الصحة العامة والسكان بدعم من منظمتي الصحة العالمية و اليونيسيف.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي قوله إن النشاط الذي ينفذ في ١٢٣ مديرية في ١٢ محافظة.

وأضاف الوليدي أن المشروع يهدف إلى تقديم خدمات التحصين الروتيني للاطفال والتحصين ضد الكزاز للنساء في سن الإنجاب والتحصين ضد فيروس كورونا من سن ١٨عاما ومافوق، بالاضافة إلى خدمة الصحة الانجابية وتنظيم الأسرة وخدمة الرعاية التكاملية والتغذية للأطفال أقل من خمس سنوات.

ودعا وكيل وزارة الصحة، كل الفعاليات المجتمعية والشخصيات الاجتماعية وأئمة وخطباء المساجد إلى التفاعل الإيجابي مع فعاليات النشاط,متمنيا للكادر الصحي المشارك التوفيق والنجاح.




متعلقات