:: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن غارة على مطار الحديدة     

رياضة

إنريكي يجري 4 تعديلات أمام سبورتينج خيخون

       01/03/2017 18:24:38
يمان نيوز - كوره
أعلن لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن التشكيلة الأساسية لفريقه، التي ستخوض مباراة سبورتينج خيخون مساء اليوم الأربعاء، بملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وأجرى إنريكي 4 تعديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، حيث دفع بالبداية بكل من إيفان راكيتيتش، ودينيس سواريز، وجوردي ألبا، والعائد من الإصابة خافيير ماسكيرانو.

كما سيخوض المدير الفني لبرشلونة اللقاء بخطة 3-4-3، مثلما فعل في الشوط الثاني خلال لقاء أتلتيكو مدريد.

وتضم تشكيلة برشلونة كل من مارك تير شتيجن، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيمار، رافينيا ألكانتارا، خافيير ماسكيرانو، جوردي ألبا وصامويل أومتيتي.

أما خيخون يخوض اللقاء بتشكيل يضم كولار، ليلو، بابين، رودريجيز، إلدرسون، ألفاريز، توريس، دوجلاس، ناتشو كاسيس، بورجوي، وكاسترو.

يذكر أن لقاء الدور الأول انتهى بفوز كاسح لبرشلونة في ملعب سبورتينج خيخون بنتيجة 5-0، علمًا بأن النادي الكتالوني يحتل المركز الثاني في الليجا برصيد 54 نقطة، ويقبع خيخون في المركز 18 برصيد 17 نقطة.