:: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية      :: الطيران الأمريكي البريطاني يشن غارة على مطار الحديدة     

رياضة

يوفنتوس يربط ديبالا بشرط جزائي خيالي

       01/03/2017 19:07:10
يمان نيو-ز  كوره

أكدت العديد من التقارير الصحفية في إيطاليا، إلى أن نادي يوفنتوس اقترب بقوة من إعلان تمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، للحفاظ على باولو ديبالا، من رغبة الأندية العملاقة في قارة أوروبا، وخاصة ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ومن المتوقع أن يكون العقد الجديد للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى عام 2021 مع راتب جديد قد يصل إلى 7 ملايين يورو، مع بعض المكافأت والإضافات في المستقبل.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إلى أن يوفنتوس وضع شرطًا جزائيًا في عقد باولو ديبالا بقيمة 150 مليون يورو، خوفًا من توجه ريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب الأرجنتيني.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وضع ديبالا كهدف أول للفريق الملكي خلال الصيف المقبل.