:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

رياضة

شتيجن: كانت ليلة مؤلمة.. وأمامنا تحدٍ صعب

       12/04/2017 20:06:44
يمان نيوز - كوره
وصف مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، الهزيمة (0-3)، أمام يوفنتوس، أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بـ"المؤلمة".

وقال تير شتيجن، في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة على الإنترنت، عقب المباراة: "كانت ليلة مؤلمة. كنَّا بعيدين عن الكمال، خاصة في الشوط الأول.. هناك أشياء يجب أن نعمل على تحسينها".

وأضاف الحارس الألماني: "أعتقد أنه سيكون من الأفضل لنا أن نتحدث فيما بيننا. نحن نعلم أن الشوط الأول، لم يكن مثاليًا. نحن بحاجة إلى رفع رؤوسنا، والبدء في التخطيط للتحدي المقبل".

وتابع حارس بوروسيا مونشنجلادباخ السابق: "أتمنى أن تأتي الجماهير، وتساندنا في مباراة الإياب".

وعن إمكانية تكرار سيناريو ريمونتادا باريس سان جيرمان، أمام اليوفي، أوضح: "أولاً، علينا أن نفكر في الليجا. أعرف مدى صعوبة هذا بالنسبة للجماهير، لكن علينا أن نفكر في أخذ قسط من الراحة حاليًا".

ووضع البيانكونيري، قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يخوض لقاء الإياب، أمام النادي الكتالوني، الأربعاء المقبل، في ملعب "كامب نو" معقل البارسا.