:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة      :: نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري      :: الحكومة توقع اتفاقية تفاهم مع الشركة الصينية للطاقة والمعدات الكهربائية     

رياضة

كارثة يوفنتوس تدفع برشلونة لتغيير استراتيجية تعاقداته

       13/04/2017 20:41:01
يمان نيوز - متابعات
 يتجه برشلونة الإسباني إلى تغيير خطته في التعاقدات للموسم المقبل وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية من معلومات تفيد بتأثر إدارة النادي بالنتيجة السلبية التي حققها البلوجرانا أمام يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا حين خسر بثلاثية نظيفة. 

 
ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة سيتجه إلى استثمار أموالا ضخمة في عدد قليل من اللاعبين الذين لديهم القيمة الكبيرة على تغيير أداء الفريق إلى الأفضل في الموسم المقبل. بدلا من شراء عدد كبير بأسعار متوسطة أو قليلة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء المرشحة للانضمام هي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي ورغم أن فريقه رفض التفريط فيه فإن الإدارة لا تزال تعتقد أنه يمكن جلبه إلى الكامب نو بعد استطلاع رأي بعض المحيطين حوله.
 
كما يتجه برشلونة إلى فتح خطوط اتصال مع كل من ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وباولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي والذي سجل هدفين في مرمى تير شتيجن في ذهاب دور الثمانية.
 
 
وإضافة إلى ذلك هناك اهتمام بمركز الظهير الأيمن وسيتجه التفكير إلى هيكتور بيليرين لاعب آرسنال الإنجليزي والذي يعد أحد أبناء لاماسيا قبل أن يرحل إلى المدفعجية.
 
وأكدت الصحيفة أن برشلونة في مشروعه للموسم المقبل سيضع كل استثماراته المتاحة للفريق الأول على الطاولة وتحديد الاسماء الكبيرة القادرة على علاج الثغرات الواضحة التي ظهرت في الموسم الحالي.
 
وذكرت الصحيفة في تقريرها بأن هؤلاء اللاعبين إذا استطاع برشلونة ضمهم في الموسم المقبل فإن جميعهم أماكنهم محفوظة في التشكيلة الأساسية ولن يجلس أي منهم على مقاعد البدلاء.
 
واختتمت الصحيفة تقريرها بأن هناك بطء في خروج المواهب من أكاديمية لاماسيا التابعة للنادي إلى الفريق الأول ولكن هناك بعض الخيارات المتاحة في الموسم المقبل مثل الاعتماد على اللاعب الشاب كارلوس إلينا إضافة إلى إمكانية جلب جيرارد ديلوفيو من إيفرتون الإنجليزي عبر تفعيل بند خيار الشراء من جديد خاصة أن الفريق سيبدأ في إخراج مواهبه للفرق الأخرى على سبيل الإعارة كما حدث مع سيرجيو سامبر الذي ذهب إلى غرناطة أو الشراء المشروط بخيار العودة لضمان الحصول على مزيد من الدقائق لإظهار مهارات اللاعبين.