:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

رياضة

ألافيس يهدي برشلونة فرصة ذهبية لانتزاع وصافة الدوري الإسباني

       يمان نيوز-متابعات 2024-05-11 03:26:48

أهدى فريق ألافيس فرصة ذهبية لبرشلونة لانتزاع وصافة الدوري الإسباني "لا ليغا"، بعدما تعادل مع ضيفه جيرونا بهدفين لمثلهما، الجمعة، على ملعب "مينديزوروتزا" في افتتاح الجولة الـ35 للمسابقة.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم جيرونا بهدفين لهدف، حيث افتتح إريك جارسيا التسجيل مبكرا للضيوف بعد مرور 4 دقائق، قبل أن يرد ألافيس بهدف التعادل في الدقيقة 12 بواسطة جون غوريدي، ومنح يانخيل هيريرا التقدم مجددا لجيرونا في الدقيقة 44.

 

وكادت المباراة تنتهي بفوز جيرونا قبل أن يعود جون غوريدي لهز شباك ضيفه مجددا ويخطف هدفا قاتلا لألافيس في الدقيقة 90+9، ليقتنص نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.

 

بتلك النتيجة، رفع جيرونا رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني، وبات مهددا بفقد الوصافة في حال فوز برشلونة على ريال سوسيداد في الجولة نفسها، الإثنين المقبل، حيث يتخلف "البلوغرانا" بفارق نقطتين فقط.

 

في حين أصبح رصيد ألافيس 42 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.