:: حلف قبائل حضرموت يؤكد أن أي نقاشات أو قرارات لا تلبي مطالب المحافظة مرفوضة      :: خلال شهر واحد فقدان 21 صياداً يمنياً في البحر الأحمر       :: شرطة شحن تدشن حملة توعوية من مخاطر المخدرات في مدراس المديرية       :: صيادوا المهرة يوجهون مناشدة بعد فقدان صياد في البحر      

محليات

بعد المحرمي.. البحسني يهاجم بشكل علني رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي

       يمان نيوز-متابعات 2024-08-22 02:38:27

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي ونائب المجلس الانتقالي “فرج البحسني” انتقاداً علنياً لرئيس المجلس رشاد العليمي في خطوة مفاجئة، وبعد أسابيع من مهاجمة العضو الآخر في المجلس والقيادي في الانتقالي أيضا أبو زرعة المحرمي.

 

وقال البحسني في تغريدة على منصة "إكس": "لا جدوى ولا فائدة من تشكيل لجان لحل مشاكل حضرموت بهذا الشكل يا فخامة الرئيس د. رشاد العليمي، فذلك يُعتبر تمييعًا لقضايا المحافظة وضياعًا للوقت، وأيضًا فشلًا في مواجهتها بجدية.

وأضاف: الحل يكمن في اتخاذ قرارات مباشرة من قبلكم لتلبية مطالب حضرموت أو الدعوة لاجتماع طارئ لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لمناقشة الأزمة والوقوف أمامها بجدية وحزم، على أن تُصدر عن الاجتماع قرارات تحسم ما يجري في المحافظة. غير ذلك، لن يجدي نفعًا.

 

وكان العليمي أعلن يوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب محافظة حضرموت الغنية بالنفط.

 

الجدير بالذكر، أن انتقاد البحسني اللاذع والمفاجئ جاء بعد أسبوع، من قيام مسلحين يتبعون عضو المجلس أبو زرعة المحرمي، على مداهمة واقتحام مكتب تابع للرئاسة وأنشئ بتوجيهات رئيس المجلس رشاد العليمي، ما دفع مدير مكتب الرئاسة لمغادرة عدن.

 

وأقر المجلس الانتقالي الجنوبي ضمنياً في بيان، بالواقعة، واعتبر إنشاء مجلس القيادة الرئاسي مكتب للرئاسة، "غير شرعي".




التعليقات