:: حلف قبائل حضرموت يؤكد أن أي نقاشات أو قرارات لا تلبي مطالب المحافظة مرفوضة      :: خلال شهر واحد فقدان 21 صياداً يمنياً في البحر الأحمر       :: شرطة شحن تدشن حملة توعوية من مخاطر المخدرات في مدراس المديرية       :: صيادوا المهرة يوجهون مناشدة بعد فقدان صياد في البحر      

محليات

المهرة.. القبض على ثلاثة من مروجي الممنوعات في الغيضة

       يمان نيوز-متابعات خاصة 2024-08-22 02:40:07

أعلنت شرطة محافظة المهرة، الأربعاء، القبض على ثلاثة مروجين يمتهنون تجارة الترويج للمواد الممنوعة والمخدرة  بإحدى أحياء مدينة الغيضة (مركز المحافظة).

 

وذكر محمد سعد مخبال نائب مدير إدارة المكافحة، بمحافظة المهرة، أن عمليات الضبط جاءت بعد رصد وتتبع لتحركات المتهمين على مدى يومين متتالين، ليتم ضبطهم في أحد الأحياء السكنية، مشيرة إلى أن أحدهم حاول الإشتباك مع قوة المكافحة باستخدام شحن سلاحه الشخصي إلا أن القوة سيطرت على الموقف واستطاعت التعامل معه وفق قواعد الاشتباك.

 

كما أكد مخبال أنه تم ضبط بحوزة أحد المجرمين 22 حبة كبتاجون، وفي عملية أخرى تم ضبط بحوزة الشخصين الآخرين نصف كيلو من مادة الحشيش المخدر وكمية من المشروبات الكحولية “خمر”.

 

وجدد مخبال التأكيد على أن إدارة المكافحة لن تدخر جهدا في سبيل تعقب المجرمين والقضاء على هذه الآفة الخبيثة بتظافر الجهود وتعاون المواطنين.




التعليقات