:: عشال يحذر من صفقة مشبوه لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات      :: جماعة الحوثي تتهم الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن       :: واشنطن تفرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين       :: رئيس إصلاح أمانة العاصمة يدعو لتضافر الجهود نحو استعادة الدولة ولم شمل اليمنيين     

محليات

 قيادي حوثي يفر إلى صعده بعد نهبه جنبية مواطن من أبناء المحويت

       21/04/2017 17:44:32
يمان نيوز - خاص -المحويت 

أفادت مصادر محلية بأن القيادي الحوثي المدعو (ابو بدر) مشرف الميليشيات السابق في منطقة الأهجر قام بسرقة جنبية المواطن (أحمد عواض) والتي تقدر قيمتها بـ حوالي500 الف ريال أو أكثر في قرية القارة في منطقة الأهجر بعد أن وضعها عنده (كتحكيم ) لحل خلاف حصل بينه وبين أحد الأفراد .

وقال سكان محليون بأن القيادي الحوثي المدعو أبو بدر مشرف المليشيا السابق في منطقة الأهجر له سجل حافل بالإعتداء والنهب على الآخرين وقد مارس أنواع الإنتهاكات في المنطقة .

وقال أحد أقارب المواطن احمد عواض بأن مشرف المليشيا نهب جنبية أحمد ظلما وعدوانا. بينما أحمد أصيب بمرض نفسي نتيجة فقدانه جنبيته ، فيما غادر اللص الى صعدة ليواصل نهب المواطنين والاعتداء عليهم .

هذا وتمارس المليشيات الإنقلابية أنواع الظلم والانتهاكات حيث ظهر النهب والسرق كواحدة من أهم الملفاتت الساخنة بالمحافظة والتي ترعاها المليشيا الإنقلابية وتغذيها منذ سيطرتها على المحافظة منتصف أكتوبر 2014م وزادت حدتها في الأشهر الأخيرة
 
 
 
الصورة تعبيرية .





التعليقات