:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

على أصوات المدافع.. حفل زفاف جماعي لجنود الجيش الوطني في جبهة نهم (صوره)

       يمان نيوز - متابعات 01/07/2017 23:12:43
يمان نيوز - متابعات 
على أصوات المدافع وأزيز الطائرات احتفل 3 من منتسبي اللواء 310 مدرع التابع للمنطقة العسكرية السابعة في جبهة نهم، شرقي العاصمة صنعاء، بزفافهم في سابقه هي الأولى.

وارتدى العرسان ( بلال جعفر, وهلال خميس, وعبدالرحمن جعفر ) الزي الصنعاني في مقر اللواء بنهم بحضور اللواء إسماعيل زحزوح قائد المنطقة العسكرية السابعة, والعميد الركن محمد غالب السوادي قائد اللواء 310 مدرع .

وأكد العرسان الثلاثة في تصريح لـ"يمن تليجراف" أنهم اختاروا اقامة حفل زواجهم في الجبهة تقديراً بسيطاً لما يقوم به أفراد الجيش الوطني يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء في سبيل انهاء الإنقلاب.

وعبر العرسان عن فرحتهم الكبرى بهذا العرس المميز والذي يشاركهم فيه رفقاء السلاح من ضباط وجنود وخاصة في ظل الظروف التي تشهدها اليمن متمنين أن تكون الفرحة عامة لكل اليمن بالنصر القريب على الإنقلابيين.




متعلقات