:: تعز :فجر الامل تنفذ مشروع كسوة العيد لعدد ٤٧٠ طفلة من الايتام والفقراء      :: الأمم المتحدة تحذر من عواقب كارثية محتملة جراء الصراع المصرفي بين الحكومة والحوثيين      :: واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم وتمكين هجمات الحوثيين بشكل مباشر في البحر الأحمر      :: وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود تحقيق السلام في اليمن     

محليات

الصحفي اليمني مختار الرحبي يقدم بلاغاً هاماً الى نقابة الصحفيين(نص البلاغ )

       06/07/2017 02:39:30
يمان نيوز - خاص 

تقدم الصحفي ومستشار وزير الاعلام اليمني ببلاغ خاص إلى نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين وكافة المنظمات العربية والدولية المهتمة بحقوق الصحفيين وذلك ضد عملية التحريض الواسعة التي تعرض لها من قبل قناة الغد الاماراتية .

وقال الرحبي في البلاغ حصل عليه "يمان نيوز "ان الغد المشرق مستمرة في عملية التحريض ونشر الأكاذيب بهدف النيل منه على إثر مواقفه وكتاباته الصحفية ، الأمر الذي يعرضخ وعائلته للخطر ويضر بسمعته المهنية .

وأشار الرحبي الى ان القناة تمارس ارهاب فكري سعيا لاسكاته ، مؤكدا على حق الاحتفاظ بملاحقة الوسائل الاعلامية التي تمارس التحريض ونشر الأكاذيب عبر الوسائل القانونية داخل وخارج اليمن .

ودعا الرحبي نقابة الصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين بالوقوف مع الصحفيين اليمنيين الذين يتعرضوا للتحريض وحملة أكاذيب بغرض اسكاتهم و تعريضهم للخطر .




متعلقات